كيف تطور عملك مع PayPal

0
3074
PayPal
PayPal

هل تريد سر عن كيف حقق المسوق الأكثر تأثيراً نيل باتيل زيادة في مبيعاته بنسبة 19 ٪ بمساعدة paypal؟

النصيحة الأولى هي إضافة PayPal كخيار دفع لديك:

هل فكرت في السماح للناس بالدفع من خلال PayPal سابقاً على صفحة الدفع الخاصة بك وتضمينه كخيار دفع فعندما فعل نيل باتيل ذلك على صفحة الدفع الخاصة به وجد أن التحويلات ارتفعت بنسبة 6% ويجب أن تفكر في ذلك لأنك لا تقوم بأعمالك التجارية في منطقتك فقط سواء كانت مصر أو السعودية أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية ولكن تقوم بأعمالك التجارية في جميع أنحاء العالم فيجب أن يستطيع الناس الوصول إليك مهما كان مكانك عبر PayPal

paypal
PayPal

PayPal

فإضافة PayPal كخيار دفع لا يجلب الثقة فقط لك ولكن يجعل الشراء أسهل بكثير للناس في جميع أنحاء العالم.

النصيحة الثانية هي عرض خطط الدفع:

ينصح نيل باتيل بعرض خطط الدفع حيث يوضح أنه عندما بدأ ببيع المنتجات عبر الإنترنت كانت المنتجات مرتفعة الثمن وتصل لـ 997 دولار ولكن بعد ذلك قرر وضع خطط الدفع ولكن بعض الناس يظنوا أنه يمكن أن يلغي العملاء خطط الدفع بعد ذلك وأنت لم تحصل على كامل المبلغ ولكن الجزء الجميل هو مع PayPal تجعل خطط الدفع بسيطة جدا.

فعندما عرض نيل باتيل خطط الدفع الخاصة به ارتفعت المبيعات بنسبة 13 ٪ أُخرى. فإذا أخذت النسبة من النصيحة الأولى من 6 ٪ بالإضافة الى النصيحة الثانية من 13 ٪ هذا يجعل المجموع 19 ٪ وذلك على الرغم من أن خطط بعض الناس أُلغيت لكن ما زال يكسب المزيد من المال مما لو كان لم يعرض خطط الدفع.

النصيحة الثالثه هو تفعيل خاصية الدفع بدون انترنت من PayPal :

paypal cash
PayPal

PayPal

توفر PayPal قارئ بطاقة Paypal حيث يُمكن الشركات في المؤتمرات والمعارض التجارية والإجتماعات من قبول المال دون إتصال بالإنترنت من العملاء. ومثال جيد على ذلك هو عندما أتحدث في المؤتمرات وعندما أتكلم في المؤتمرات سيكون لشركتي مركز استفسار فسوف يأتي الناس إليه، وسوف يتحدثون إلى بعض مندوبي المبيعات ، أو غيرهم من الناس الذين يعملون في شركتي ، وعندما نجد أن شخص ما مهتم بالخدمات التي نقدمها نجعله يبدأ مباشرةً في الشراء دون الإنتظار مع قارئ بطاقة Paypal وسحب الإيرادات بشكل فوري فهي سهلة وبسيطة وستزيد من عائد الإستثمار.



     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

النصيحة الثالثه هو الإستفادة من القروض التجارية من PayPal :

paypal
PayPal

PayPal

هذا شيء جميل وبسيط حيث يمكنك أن تحصل على قروض بنكية بشكل سريع من PayPal.

لكنني أعرف ما تفكر فيه وهو أنه من الصعب الحصول على القروض المصرفية ولكن إليك الجزء الجميل حول PayPal إذا كنت تدير عملك من خلال PayPal، فسوف تعطيك عروض للحصول على قروض.

فعلى سبيل المثال: إذا كنت تحصل على الكثير من الإيرادات الخاصة بك من خلال PayPal فذلك يجعل الأمر أكثر بساطة للحصول على قروض تجارية والتأهل من قبل البنك أو أي من الوسائل التقليدية الأُخرى.

فإذا كنت تدير أشياء مثل الحملات الإعلانية على جوجل أو فيسبوك، فهذا يسمح لك بإنفاق المزيد المال على الإعلان. خاصة إذا كنت تعرف أنه على كل دولار تنفقه أنت تكسب المزيد من المال وأن حملاتك مربحة.

وهذا كل شيء تلك هي الأربع نصائح لدي بالنسبة لك فإذا كنت تريد أن ينمو عملك مع باي بال فعليك بتلك النصائح

والخلاصة هي:

  • قبول PayPal كخيار دفع لك.
  • إضافة خطط الدفع من PayPal فهذه طريقة ممتازة للحصول على إيرادات إضافية .
  • تأكد من الحصول على قارئ بطاقة PayPal اذا كنت تذهب الى إجتماعات لا يوجد بها إنترنت
  • الحصول على القروض التي تقدمها Paypal بشكل بسيط وسهل بدون الأوراق الطويلة التي تأخذ البنوك العادية.  بحيث أن PayPal يجعل هذه العملية بسيطة للغاية.

بإمكانك مشاهدة هذا الفيديو للمسوق الأكثر تأثيراً نيل باتيل الذي يتحدث فيه عن سؤال كيف تطورعملك مع PayPal.



     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
https://www.youtube.com/watch?v=48V15AyyJ4I

اقرا ايضا : كيفية الربح من الانستقرام |دليل شامل 2019|